نسيت كلمة السر؟
تفاصيل إجتماع مجلس الادارة

رقم الجلسة: 2016/1

التاريخ/الوقت: 10 شباط, 2016 12:00:00 م

المكان: المقر الرئيسي - رام الله

مرفقات

الحضور

  • محمود جبيل (عضو)
  • مهند المحتسب (عضو)

حضور اخرين

المهندس جريس عطا الله، المهندس عادل عوده، السيد زاهر الحميدات، السيد ممدوح الصابر، السيد خليل أبو زهرة

القرارات

قدم رئيس الاتحاد م. جريس عطالله التهنئة للمجلس المنتخب وأشار إلى بعض أهم إنجازات المجلس السابق وإلى عضوية الاتحاد في بعض المؤسسات وإلى جهود الاتحاد في تحصيل الكثير من مستحقات المقاولين لدى وزارة المالية وأشار إلى وجود قطعة أرض لمؤسسات القطاع الخاص وإلى جهود الاتحاد في موضوع قانون الاتحاد وإلى جهود الاتحاد في حل العديد من المشاكل التي واجهت المقاولين مع المؤسسات.

من ناحيته أوصى نائب رئيس المجلس م. عادل عودة بتشكيل لجنة فنية للعمل على إصدار قانون الاتحاد وأشار إلى تشكيل لجنة فنية لإعادة دراسة تعليمات التصنيف وتم رفع توصية من اللجنة إلى المجلس وتم اعتماد هذه التوصية ورفعها إلى وزارة الأشغال أما بخصوص قطعة أرض المؤسسات فأشار إلى كافة الجهود المبذولة للتسجيل وإخراج البدو من حولها وطالب المجلس القادم بمتابعة هذا الموضوع.

ومن ناحيته شكر رئيس المجلس المنتخب المجلس السابق على جهوده الطيبة وأشار إلى أن المجلس القادم سيقوم بالتعاون مع جميع الأخوة سواء في المجلس السابق أو الهيئة العامة وأن هذه الدورة لها صفة مميزة بسبب وجود موضوع القانون وطبيعة الالتزامات التي قدمتها الحكومة من أجل العمل على إصدار القانون، وأن عمل مجلس الإدارة في شطري الوطن كوحدة واحدة في عمله.

وأشار إلى ضرورة عقد اجتماعات مشتركة ومكثفة لمجلس الإدارة في الضفة وغزة وبحضور قانونيين.

وقدم أمين الصندوق المركز المالي للاتحاد.